موقع إعلانات مبوبة مجانية

موقع إعلانات مبوبة مجانية
كذا ميزة - موقع إعلانات مبوبة
Google Groups
أشترك لتحصل على جديد المعلومات و الخصومات على أسعار الشهادات
أدخل بريدك الأليكترونى:
تفضل بزيارة الجروب
| 2 التعليقات ]

لا داعي للسفر إلى بريطانيا للحصول على برامج الدبلومات المتميزة للإيفاء باحتياجاتكم ، يمكنكم الآن الاستمرار في الدراسة والتعلم عن بعد برسوم مناسبة للجميع.
الآن في مصر ولأول مرة يمكن دراسة هذه البرامج إما باللغة الانجليزية أو العربية.
وتتميز دراسة الدبلومات لدينا بمرونـة الوقت وذلك بنـاء على تصنيف وإتمـام الدراسات الخاصة بكم بحد أدني ثلاثة أشهر وبحد أقصى سنة، كما يتم إتاحة الدعم المساند عن طريق الأساتذة المتخصصين (مقابل رسوم إضافية)، مع أمكانية تسجيل أسمائكم في أكثر من برنامج في نفس الوقت.
تتضمن الرسوم جميع المواد التعليمية والكتب الإرشادية والتصديقات البريطانية كما سيتم عقد الاختبار بمقر شركة سبارك للتدريب و التطوير مع إمكانية توفير أماكن للاختبار بخارج جمهورية مصر العربية .

المواضيع الرئيسية التي تدرس في هذه الدبلومة

  • دفاتر الحسابات، دفتر الأستاذ، دفتر النقد، دفتر المشتريات، دفتر المبيعات، دفتر المرتجعات، دفتر اليومية.
  • النظرية والممارسة العامة للادخال المزدوج لبيانات الدفاتر: حسابات الأستاذ العام، الترحيل، صفحات دفتر الأستاذ، الرصد التجريبي للحسابات.
  • الاعدادات للحسابات النهائية، جرد محتويات المخزن، التقييم، عمليات تسوية المدفوعات المسبقة، الحسابات التراكمية، خفض قوة العملة الشرائية.
  • حسابات التصنيع، الحسابات التجارية وحسابات الأرباح والخسارة، وسبب إعداد هذه الحسابات.
  • بيانات الميزانية: الأنتاج والتخطيط، المقارنات، تفسير الحسابات النهائية، المعدلات الحسابية.
  • الشراكة، التقسيم إلى أقسام، حسابات شراء الفروع والتأجير، الحوالات (الكمبيالات)، المحاسبة باستخدام الكمبيوتر .


المدة
ينبغي أن تكتمل الدبلوم الدولية من 3 أشهر إلى 12 شهرا
دعم البرنامج التعليمي :
متوفرة عند الطلب مع دفع رسوم إضافية.

اللغة :

هي دبلومة ثنائي اللغة (إنجليزي أو عربي).
متطلبات وشروط الالتحاق
  • يتم الحصول على طلب الالتحاق من إدارة شئون المنتسبين بشركة سبارك بعد التأكد من كتابة الاسم واضحا في المكان المخصص بذلك في طلب الالتحاق.
  • تقديم عدد 2 صورة شخصية ملونة - صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر.
  • سداد الرسوم.

2 التعليقات

Unknown يقول... @ 26 يوليو 2015 في 4:09 م

جامعة المدينة العالمية
وكالة البحوث والتطوير




الأهداف الإستراتيجية للوكالة:
بناء القدرات البحثية والتطويرية للجامعة.
إنشاء نظام إدارة سجلات ووثائق فعال.
وضع أساليب لتقييم المقدرات والنتائج والأداء وتطوير أفضل الممارسات المتعلقة بالمشاريع والبرامج.

المراكز والأقسام التابعة للوكالة:
مراكز البحوث
مركز التدريب والتأهيل
مركز التطوير الأكاديمي
مركز التطوير الاداري
قسم أنظمة إدارة الأعمال
قسم التعاون الأكاديمي
قسم إدارة المشاريع
قسم الجودة الأكاديمية

Unknown يقول... @ 29 أكتوبر 2015 في 1:05 ص

انعقاد اجتماع اللجنة الإدارية التنفيذية العليا الثالث والأربعين لعام 2015م للجامعة في المقر الرئيس

انعقد اجتماع اللجنة الإدارية التنفيذية الثالث والأربعين لعام 2015م لجامعة المدينة العالمية يوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر 2015م برئاسة معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي، وعضوية أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي ومدراء الإدارات، حيث تضمن الإجتماع الموافقة على محاضر الوكلات والإدارات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:

تعيين الأستاذ الدكتور إدريس زكريا مقيماً خارجياً لبرنامج البكالوريوس في الهندسة المدنية بدلا عن الأستاذ الدكتور محمد زامن بن جمعة نظراً لاعتذاره.
تعيين المهندس الحاج محمد صالح بن الحاج شملاني عضواً في الهيئة الاستشارية لبرنامج البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونيات بدلاً عن دكتور جمال الليل عبدالمنان.
تعديل عقد العمل مع الأستاذ المشارك محمد نور أبو حسن المحاضر في قسم الهندسة المدنية بتغيير عدد المواد التي يقوم بتدريسها في الكلية، نظرا لحاجة القسم له في مجال تخصص التصميم الإنشائي ابتداءً من شهر سبتمبر 2015، بحيث يصبح كما هو مبين في الجدول التالي وبواقع دوام يومين في الأسبوع :
– التعاقد بدوام كامل مع قمر الزمان بن محمد نور للعمل كتقني لمعامل قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونيات للقيام بالآتي:

-الإشراف على أدوات المعامل وصيانتها.

-إرشاد الطلاب خلال أدائهم للتجارب .

-تحضير ما يتعلق بالمعامل من دليل إرشادي للطلاب لاستخدام المعامل.

-وضع الخطط المتعلقة باستيعاب ومتطلبات المعامل الأخرى .

على أن يكون العقد لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من بداية سبتمبر 2015، بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.

استخدام الطابعة التي تستخدم لطباعة بطائق الطلبة بما يتناسب مع بطائق الموظفين
شراء رخصتين لبرنامج التحليل SPSS لجميع الكليات لغرض التدريس وتوفير المادة التعليمية للبرنامج في موقع الجامعة لطلاب التعليم عن بُـعد.
الموافقة الإلحاقية على فتح الفصل القصير إلحاقاً محضر اللجنة الإدارية التفيذية رقم -MEDIU\MY\GOV5.3.1\(15)033 – بند رقم 6 يونيو 2015م لكلية العلوم الإسلامية و كلية اللغات و كلية الحاسب الآلي بحسب الضوابط الآتية:

فتح تسجيل المواد في نظام التعليم عن بُعد حتى تاريخ 15/6/2015.

التزام الطلبة بدفع الرسوم الدراسية لمواد الفصل القصير مقدماً أقصاه تاريخ 19 /6/2015 بصرف النظر عن المتأخرات المالية التي على الطالب .

أن لا يقل عدد الطلاب في المادة الواحدة عن عشرة طلاب .

أن لا يزيد عدد المواد التي يدرسها الطالب في الفصل القصير عن ثلاث مواد .

إرسال تعليق