موقع إعلانات مبوبة مجانية

موقع إعلانات مبوبة مجانية
كذا ميزة - موقع إعلانات مبوبة
Google Groups
أشترك لتحصل على جديد المعلومات و الخصومات على أسعار الشهادات
أدخل بريدك الأليكترونى:
تفضل بزيارة الجروب
| 3 التعليقات ]

التسويق والمبيعات
Sales and Marketing
  تعريف التسويق والمبيعات:
التسويق هو كافة الجهود التى تبذل من أجل التعريف بالسلعة أو الخدمة المقدمة ، وإيجاد الطلب عليها لأجل بيعها.
ويدخل فى نطاق ذلك دراسة السوق ودراسة السلعة ، ووضع الأهداف والسياسات التسويقية ومنها الدعاية والإعلان
والعلاقات البيعية ……… ونحو ذلك . 

البيع هو تنفيذ كافة الإجراءات اللازمة لبيع السلعة أو الخدمة وتوصيلها إلى العميل وتحصيل قيمتها.
ويدخل فى نظاق ذلك : وضع الخطط البيعية وتنفيذها والرقابة وتقويم الأداء البيعى والمشاركة فى اتخاذ القرارات اللازمة لتنمية الإيجابيات وعلاج السلبيات لتحقيق الأهداف .
وفى المنشآت الكبيرة : يتضمن الهيكل التنظيمى قسمين : قسم التسويق ، وقسم المبيعات ، مع تحقيق التكامل التام والتنسيق الفعال بينهما ، بينما فى المنشآت المتوسطة والصغيرة يصعب الفصل بينهما حيث يقوم رجل البيع بأعمال التسويق . 


أهم النقاط فى الدبلومة

- مسؤول المبيعات الفعال في عالم التجارة المعاصر ، المؤهلات الذاتية المطلوبة لتحقيق النجاح.
- نوعيات العملاء ، دوافعهم و شخصياتهم . كيفية البيع للمستهلك العادي  و محترف الشراء.
- المنتجات سواء بضائع أو خدمات ، أشياء ضرورية و لكن ليست أساسية ، حاجة البائع للالمام الكامل بالمنتج.
- وسائل العرض التقديمي ، المعارض ، زيادة المبيعات ، خدمة ما بعد البيع ، الحفاظ على العملاء الدائمين.
- شؤون الموظفين بعيدا عن المبيعات ، وضع أساسيات التصور المستقبلي ، تخطيط   دورة المبيعات و وجهاتها.
- المبيعات وآداب المخاطبات ، مراحل الائتمان و حدودها ، الحسم ، العمولة و العلاوات.


 بعد إجتياز الدبلومة يمنح المنتسب شهادة معتمدة من كلية كامبردج الدولية - بريطانيا , ومعتمدة من مكتب الإعتماد البريطانى (أبسيوليت)
مع إمكانية إعتماد الشهادة من الجهات البريطانية مثل الخارجية البريطانية.


3 التعليقات

Unknown يقول... @ 24 أبريل 2013 في 10:25 ص

منحة المبيعات من الاكاديمية الالمانية المصرية
كل منا يستطيع ان يصل لاعلى معدلات البيع من خلال منحة المبيعات المدعمة بادر بالحجز ولفترة محدودة 750 بدلا من 1750 بشهادة معتمدة دوليا من الجامعة الالمانية اشتنبايس
الكورس على يد اكبر خبير تسويق ومبيعات فى صر والشرق الاوسط وليد القمرى

تعلم معنا مبادؤ البيع
معارات البيع
اسرار البيع
فنون البيع

كيف تتواصل مع العملاء وتجذب اكبر عدد من العملاء

التواصل الجيد يحقق اعلى معدل مبيعات

كيف لنا ان نعقد كل الصفقات الناجحة
هل تبحث عن تطور ذاتك فى عالم المبيعات والتجارة
تستطيع دلك واكثر من خلال اجتياز دورة المبيعات المعتمدة بشهادة دولية من خلال جامعة اشتنبايس
اعداد الخطط للمبيعات
التسويق الدولى
كيف تستطيع التفرقة بين التسوي والمبيعات

http://www.marketinga2z.info/2012/1

2/blog-post.html

الأكاديمية الألمانية المصرية متخصصة فى تقديم العلوم التجارية
لمعرفة المزيد اتصل على
0225162240
01157761228


Amira salah يقول... @ 1 فبراير 2015 في 1:28 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.
 
جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:
 
"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1.    تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2.    في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3.    بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
4.    في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
5.    إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.
6.    اوائل /2009 م.  طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
7.    أوائل 2009 م.  تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
8.    أواسط 2009 م.  بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
9.    الربع الثالث لسنة 2009 م.   اجتازت جامعة المدينة العالمية  [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
10. نهاية عام 2009 م.   زاد عدد طلبات الإلتحاق الوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
11. نهاية عام 2009 م.   انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
12. نهاية عام 2009 م.    بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
13. أوائل عام 2010 م.   زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم  , من بداية موسم 2010 .
14. نهاية عام 2010 م.    بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
15. أوائل عام 2011 م.    زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
16. أوائل عام2011 م.   إدراج  برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية  ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .
17. نهاية عام 2011 م.  تم تخريج الدفعه الأولى من طلبة جامعة المدينة العالمية في مرحلة برامج الماجستير والبكالوريوس وعددهم (84) طالبا وطالبة لدرجة البكالوريوس, و(27) طالبا وطلبة  لدرجة الماجستير .
 
ماذا يميز جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ؟
أولاً: التقنية العالية والتسهيلات الحديثة: إن البنية التقنية لجامعة المدينة العالمية معدة لتلاءم أفضل المواصفات العصرية في مجال التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد، وتشمل تلك البنية التحتية الأمور الآتية :

Unknown يقول... @ 26 يوليو 2015 في 4:46 م

جامعة المدينة العالمية
المكتبة الرقمية

تمثل المكتبة الرقمية لجامعة المدينة العالمية من أبرز الصور الداعمة للبحث العلميللدارسين والمتخصصين والباحثين في شتى فروع المعرفة؛ حيث تضم أكثر منخمسين ألف مرجع، تغطي كافة التخصصات الأكاديمية، وتقوم بالتحديث المستمر لهذا المحتوى؛ مما يحقق تراكمًا معرفيًا ضخمًا على المدى البعيد.
الرؤية:
إتاحة قاعدة عريضة من المعلومات والبحوث العلمية المسموعة والمقروءة لخدمة الطلاب والباحثين المعتزين بالقيم الإسلامية القادرين على مواجهة التحديات، والمشاركين في نهضة المجتمعات.
الرسالة:
تقديمالخدمات المكتبية الرقمية والمصورة والمسموعة المتكاملة.
الهدف من المكتبة الرقمية:
1.نشرالرصيدالعلمي في سائرفنون العلم والمعرفةوتعميمها بأسلوب يحقق الفائدةالعلميةالمرجوة.
2.توظيفالتقنيةالحديثةوالاستفادةالقصوىممّاتُتيحهمنإمكاناتهائلةفيمجالالمكتباتوبالأخصالشبكةالعالميةللمعلومات “الإنترنت”.
3.خدمةالدارسين والباحثين في شتّىبقاع الأرض بما يُوفِّر عليهما الجهد والوقت في التصفّح والعرْض والبحث بطريقةعرْض تتناسب مع المعاييرالعالميةللمكتبات.
4.التعاونوالمشاركةوالتسويق المتبادل للموارد المكتبية ومعالجتها المختصة.
موقع المكتبة الرقمية

إرسال تعليق